صورة موضوعية
صورة موضوعية


مدينة طنطا 

مصرع تلميذ أسفل عجلات سيارة نقل بطنطا 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 23 يونيو 2022 - 06:57 م

كتب :  عصام عمارة 

شهد شارع النحاس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة مأساوية؛ حيث لقى  طفل مصرعه في العقد الثاني من العمر أثناء ركوبه الدراجة الهوائية الخاصة به، أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل محملة بمواد البناء وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي. 
كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل في العقد الثاني من العمر، أسفل عجلات سيارة نقل محملة بمواد بناء بدائرة القسم
على الفور انتقلت شرطة النجدة، ومباحث قسم أول طنطا وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين مصرع طفل يدعي فادي محروس، ويبلغ من العمر 14 عاما تلميذ بالمرحلة الإعدادية، ومقيم بمدينة طنطا، أسفل عجلات سيارة نقل كانت محملة بمواد البناء، أثناء ركوبه الدراجه الهوائيه الخاصة به، وحال سيرة في شارع النحاس، بالقرب من إشاره مرور سعد الدين بمنتصف الشارع. 
 وتم  نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتم التحفظ على السائق والسيارة النقل وتحرير محضر بالواقعة .

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ علي سائق السيارة النقل وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفي والتصريح بدفن الجثة. 

اقرأ أيضا  |  شقيقة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة تطالب بحذف مشهد القتل حرصاً على مشاعر الأسرة 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة